صوانى البيتزا الالومنيوم - العمدة للاوانى المنزلية

صوانى بيتزا الومنيوم

صوانى بيتزا الومنيوم - العمدة للاوانى المنزلية:

طقم صوانى بيتزا الومنيوم 3 قطع من مصنع العمدة لتصنيع افضل الاوانى المنزلية من (حلل الومنيوم – صوانى الومنيوم – كنك الومنيوم – مصفاة الومنيوم) وغيرها الكثير من منتجات الاوانى الالومنيوم والجرانيت والسيراميك , مقاسات مختلفة من الصوانى البيتزا الالومنيوم لعمل جميع الاحجام المطلوبة من البيتزا وارتفاع مناسب للطهى.

تمتاز الاوانى الالومنيوم المصنوعة بمصانع العمدة للالومنيوم بالتوصيل الجيد للحرارة فيعمل على توزيع الحرارة بشكل متساوى على جميع اجزاء الاناء. مما يساعدك على الحصول على الذ بيتزا , ومقاومة للصدأ لتبقى مطمئنة لان منتجات مصانع العمدة للاوانى المنزلية مصنوعة من خامات مطابقة للمواصفات العالمية آمنه صحيا , كما انها تمتاز بالنعومة الفائقة مما يساعد على سهولة التنظيف, طقم صوانى بيتزا الومنيوم من العمدة لتصنيع اوانى الطهى مصنوع من خام الالومنيوم العالى النقاوة مما يجعله لا يسبب اى اضرار على صحة الانسان.
مصنع العمدة يمتلك خبرة لاكثر من 40 عام فى مجال تصنيع اوانى الطهى , كما ان له قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما له من سمعة جيدة.

يتكون طقم صوانى البيتزا الالومنيوم من الاتى:

  • طقم صوانى بيتزا الومنيوم مكون من 3 قطع مقاسات (26, 28 , 30) , ليفى بجميع احتياجات المطبخ.

  • سمك صوانى بيتزا الومنيوم: 2 ملى.

  • خام طقم صوانى بيتزا الومنيوم العمدة: الومنيوم 99.7 % عالى النقاوة فهو آمن صحيا.

كما يمكننا من تصنيع طقم صوانى بيتزا الومنيوم بمقاسات ومواصفات مختلفة وعديدة لتفى باحتياجات جميع الاسواق العربية والعالمية.

استخدام الاوانى الالومنيوم الصحيح:

  1. الاوانى الالومنيوم: صوانى الومنيوم , مصافى الومنيوم , مقلاة الومنيوم , حلل الومنيوم , دماسة فول الومنيوم , طاجن الومنيوم , والكثير من منتجات الاوانى الالومنيوم تمتاز بالآتى: (التوصيل الجيد للحرارة , مقاومة الصدأ , خفيفة الوزن , رخيصة نسبة الى اوانى الطهى الاخرى) , وخصوصا الاوانى الالومنيوم التى تم تصنيعها بمصانع العمدة للاوانى المنزلية. فتجد ان له نسبة نقاوة عالية لانه تم اختيار الخامات بعناية فائقة فجميع المنتجات آمنة صحيا , ولكن كل منتج فى العالم له عمر افتراضى فالاوانى الالومنيوم تعيش طويلا. ولكن يجب عدم استخدامها عند ظهور نقر بها او خدوش فقد تؤدى الى تفاعل الاطعمة مع الخام وهذا لاينصح به.

  2. تجنبى تنظيف الاوانى الالومنيوم بمادة خشنة مثل السلك المعدنى الخشن , ويجب استبداله باسفنجة لمنع تحلل طبقة الالومنيوم السطحية.

  3. يجب عدم طهى اطعمة حمضية فى اوانى الطهى الالومنيوم مثل الطماطم , فهذه الاطعمة تسرع من تفاعل الطعام مع الاناء الالومنيوم.

  4. عدم تخزين الماء او الاطعمة المطبوخة فى اوانى الومنيوم. بل يجب نقل هذه الاطعمة فى اوانى تقديم الطعام او الى اوعية تخزين للاطعمة لحفظها فى الثلاج

منتجات قد تهمك: