القدور الالمنيوم افضل اوانى منزلية من مصنع العمدة

قدور المنيوم افضل اوانى منزلية

قدور المنيوم افضل اوانى منزلية - العمدة لاوانى المطبخ:

قدور المنيوم افضل اوانى منزلية من مصنع العمدة 8 قطع – تصميم رائع للقدور الالمنيوم افضل اوانى المطبخ من مصنع العمدة. يهدف هذا التصميم الى زيادة سعة الاناء ليكون كافى لجميع احتياجات المطبخ من طهى الطعام. كما يجعل شكله مميز ليتناسب مع التصميمات العصرية لاوانى المطبخ , وتمتاز قدور المنيوم من مصنع العمدة لافضل الاوانى المنزلية بالتوصيل الجيد للحرارة مما يساعد فى تسريع عمليه طهى الطعام. ويعمل على تجانس الطعام المطهى فى قدور المنيوم افضل اوانى منزلية من العمدة , وتتميز ايضا بانها مقاومة للصدأ مما يجعل قدور الالمنيوم آمنة صحيا , كما انها تمتاز بالنعومة الفائقة مما يساعد على سهولة التنظيف, طقم قدور المنيوم افضل اوانى الطهى مصنوع من خام الالومنيوم العالى النقاوة مما يجعله آمن صحيا ولا يوجد منه اى تاثير ضار على الصحة.
مصنع العمدة يمتلك خبرة لاكثر من 40 عام فى مجال تصنيع اوانى الطهى , كما ان له قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما له من سمعة جيدة.

يتكون طقم قدور المنيوم افضل اوانى منزلية من الاتى:
  • طقم قدور المنيوم افضل اوانى منزلية يتكون من 8 حلل المنيوم بمقابض استانلس ستيل مقاسات 16 : 30.
  • سمك طقم قدور المنيوم من العمدة : 3 ملى.
  • خام طقم المنيوم افضل اوانى منزلية من مصنع العمدة : المنيوم عالى النقاوة 99.7 % أى انه آمن صحيا.

كما نتميز بتصنيع كافة الاوانى المنزلية من قدور المنيوم وصوانى المنيوم وطاسات المنيوم وغيرها العديد من المنتجات الالمنيوم. بمواصفات أخرى عديدة من حيث السمك والمقاسات وشكل القدور الالمنيوم بما يناسب جميع الاسواق العربية والعالمية. صناعة مصرية فاخرة.

ارشادات تنظيف اوانى المطبخ الالومنيوم:

  1. عدم تنظيف حلل الالومنيوم بمادة معدنية خشنة مثل السلك المعدنى لتفادى حدوث خدوش او نقر به. ولكن عند حدوث نقر او خدوش يجب عليكى تغيير الاوانى الالومنيوم , مع حلل الومنيوم المصنوعة بمصانع العمدة للاوانى المنزلية نضمن لكى عدم حدوث مثل هذه الاشياء عند الاستخدام الصحيح لاوانى المطبخ الالومنيوم.
  2. تجنبى الصدمات الحرارية للحلل الالومنيوم , بمعنى عدم وضع ماء بارد على الاناء لغسيله بعد رفعه من على النار مباشرة وهو ساخن جدا.
  3. استخدمى اسفنجة مخصوصة لغسيل الحلل الالومنيوم بدلا من السلك المعدنى , فهذا يحافظ على الاناء.
  4. مع مراعاة عدم استخدام اوانى المطبخ الالمنيوم عند حدوث نقر او خدوش به. فهذا قد يؤدى الى تفاعل الطعام مع مادة الاناء , ولكن مع الاوانى المنزلية المصنوعة بمصانع العمدة للاوانى المنزلية فنضمن لكى العمر الطويل والعمل الشاق فخبراتنا الطويلة فى صناعة الاوانى المنزلية. تمكنا من اختيار اجود الخامات وافضلها سعرا.
منتجات قد تهمك: