طقم المقلاية الالومنيوم - العمدة لاوانى الطهى

طقم مقلاية الومنيوم

طقم مقلاية الومنيوم - العمدة للاوانى المنزلية:

مقلاية الومنيوم طقم 3 قطع , تمتاز اوانى الومنيوم العمدة بالتوصيل الجيد للحرارة ومقاومة للصدأ كما انها تمتاز بالنعومة الفائقة مما يساعد على سهولة التنظيف, طقم مقلاية الومنيوم من مصنع العمدة لتصنيع اوانى الطهى مصنع من خام الالومنيوم العالى النقاوة مما يجعله آمن صحيا. لان مهمتنا الاولى هى تقديم اوانى منزلية لا تسبب اى اضرار على صحة الانسان , فنحن حريصين من خلال مجموعة من الاشتراطات الواجب اتباعها فى اختيار اجود الخامات لصناعة الاوانى المنزلية. وخبراتنا الكبيرة فى صناعة اوانى الطهى تسمح لنا للتمييز بين انواع الخامات المتعددة , لنختار اجود الخامات المطابقة للمواصفات العالمية الآمنه صحيا دون ادنى شك فى مدى تاثيرها على صحتنا جميعا.
مصنع العمدة له باع كبير فى صناعة الاوانى المنزلية , خبرة لاكثر من 40 عام فى مجال تصنيع اوانى الطهى , كما ان له قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما له من سمعة جيدة.

يتكون طقم المقلاية الالومنيوم من الاتى:

  • طقم مقلاية الومنيوم يتكون من 3 مقلاية الومنيوم بمقابض استانلس ستيل مقاسات (18 , 22 , 26).
  • سمك طقم مقلاية الومنيوم العمدة: 2.5 ملى , كما نصنع طقم المقلاية الالومنيوم بسماكات مختلفة تبعا للسوق المستهدفة.
  • خام طقم مقلاية الومنيوم العمدة: الومنيوم عالى النقاوة 99.7 % آمن صحيا.

ولدينا القدرة على تصنيع طقم مقلاية الومنيوم بمواصفات مختلفة من حيث السمك والمقاسات وارتفاع المقلاية.

كيف نتفادى حرق الاوانى المنزلية:

 مهم جدا تعلم وصفات جديدة لطرق الطهى ولكن من المفيد ايضا تعلم طرق للحفاظ على صحتنا وصحة اولادنا , فعند حرق اوانى الطهى المستخدمة فى المطبخ يؤدى ذلك الى احتمال وقوع اضرار بصحتنا وصحة افراد عائلتنا. وبالتالى من الهام جدا معرفة الاسباب التى تؤدى الى احتراق الاوانى المنزلية. ومحاولة تجنب هذه الاسباب لنحصل على أكل صحى ومفيد , ونستعرض فى السطور القليلة بعض الاسباب التى تؤدى الى هذا وطرق تجنبها:

  1.  تسخين الاوانى: لاتضعى الطعام المراد طهيه فى إناء مازال باردا , فهذا قد يؤدى الى التصاق الطعام بالاناء عندما يسخن الاناء. والافضل قم بتسخين الاناء اولا بكمية قليلة من الزيت ثم ضعى الطعام المراد طهيه. فهذا يقلل من احتمالية التصاق الطعام بالاناء.
  2. المحافظه على تقليب الطعام بانتظام اثناء الطهى , ففى كثير من الاحيان نغفل عن الطعام وهو على النار وهذا يؤدى الى زيادة حرارة الطعام الملامس لسطح الاناء. دون باقى اجزاء الطعام مما يجعله عرضه للالتصاق بالاناء.
  3. تنظيف الاوانى المنزلية المستخدمة فى الطهى قبل عميلة الطهى , فعند وجود اى عوالق بالاناء والبدء بالطهى دون التخلص من هذه العوالق. قد يؤدى الى احتراقها وحرق جزء من الطبقة الملامسة لها.
منتجات قد تهمك: