القدور الجرانيت - مصنع العمدة للاوانى المنزلية

قدور جرانيت

طقم قدور جرانيت صناعة مصرية - العمدة للاوانى المنزلية

قدور جرانيت صناعة مصرية من مصنع العمدة للاوانى المنزلية لتصنيع كافة مستلزمات الطهى من خامات غير قابلة للالتصاق.

الطقم مكون من 9 قطع (4 قدور + 1 مقلاة) , مصانع العمدة لتصنيع جميع اوانى المطبخ من خامات غير قابلة للالتصاق (جرانيت – تيفال – سيراميك) , الحلة الجرانيت ذو طلاء خمس طبقات ليمنع خدش الاناء ويمنع تفاعل الطعام معه ليجعل الاوانى الجرانيت آمنة صحيا وتعيش طويلا , كما تتميز بنعومة فائقة تمنع التصاق الاطعمة بها مما يسهل الطهى وتساعد على سهولة التنظيف وانزلاق المياه بعد التنظيف , خامات تتحمل العمل الشاق والحرارة العالية مما يضمن الاداء الجيد والخدمة الاطول , كما يقوم مصنع العمدة بتصنيع اطقم القدور بتصميمات متعددة والوان جذابة لتناسب البيت العصرى.

مصنع العمدة يمتلك خبرة لاكثر من 40 عام فى مجال تصنيع اوانى الطهى من خام الالومنيوم والجرانيت والسيراميك والتيفال , كما ان له قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما له من سمعة جيدة

يتكون طقم القدور الجرانيت من الاتى

  • 4 اناء جرانيت بالغطاء مقاسات (16 , 18 , 24 , 28) + 1 مقلاة جرانيت مقاس 26.
  • سمك : 3 ملى.
  • الخام : الومنيوم مطلئ بخمس طبقات جرانيت , مطابقة للمواصفات العالمية.
  • اللون : روز.

مع امكانية تصنيع اطقم القدور الجرانيت بمواصفات أخرى من حيث اللون والسمك والمقاسات والتصميم , خاص لطلبات الجملة والتصدير.

ارشادات استخدام الاوانى الجرانيت:

علشان تحتفظى بالاوانى الجرانيت لاطول وقت ممكن وتعيش دون حدوث اى تلف بها اتبعى الارشادات التالية:

  1. بعد شراء القدر الجرانيت ادهنى الاناء من الداخل بالزيت وضعيه على النار ليدفئ قليلا لمدة قصيرة وبعد ازالته من على النار اتركه لليوم التالى بعد ذلك يمكنك غسيله واستخدامه بامان وسهولة فهذا يطيل من عمر الاناء الجرانيت.
  2. استخدمى الملاعق السيلكون عند تقليب الاطعمة بالقدر الجرانيت.
  3. عدم غسيل القدر الجرانيت بمادة سلكية بل يتم الغسيل بمادة ناعمة اسفنجية للحفاظ على عدم خدش الاناء.
  4. لاتحاولى عمل صدمة حرارية للقدر الجرانيت (اى بعد ازالته من على النار تقومى بغسله بماء بارد بل اتركيه فترة حتى يبرد) فهذا يحافظ على القدر الجرانيت من التشقق.

منتجات قد تهمك