طقم الكسرولة الالومنيوم - العمدة لاوانى الطهى

كسرولة الومنيوم

كسرولة الومنيوم - العمدة للاوانى المنزلية:

كسرولة الومنيوم طقم 3 قطع , تصميم رائع للكسرولة الالومنيوم وشكل مميز – دائرى من اسفل مما يعمل على زيادة سعة الاناء ليكفى بجميع احتياجات المطبخ وخصوصا لوجود 3 مقاسات مختلفة بطقم الكسرولة , تمتاز اوانى الومنيوم العمدة بالتوصيل الجيد للحرارة مما يعمل على توزيع الحرارة بالتساوى على جميع اجزاء الاناء. مما يمنع احتراق جزء من الطعام الى الاخر , ومقاومة للصدأ ليكون ليس له اضرار على صحة الانسان , كما انها تمتاز بالنعومة الفائقة مما يساعد على سهولة التنظيف, طقم كسرولة الومنيوم العمدة للاوانى المنزلية مصنوع من خام الالومنيوم العالى النقاوة مما يجعله آمن صحيا.
مصنع العمدة يمتلك خبرة لاكثر من 40 عام فى مجال تصنيع اوانى الطهى , كما ان له قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما له من سمعة جيدة.

يتكون طقم كسرولة الومنيوم العمدة من الاتى:
  • كسرولة الومنيوم العمدة عبارة عن طقم 3 قطع بمقابض استانلس ستيل مقاسات (14 , 16 , 18).
  • سمك كسرولة العمدة: 2.5 ملى , مما يجعل الاناء ثقيل يتحمل العمل الشاق ويدوم طويلا.
  • خام طقم كسرولة الومنيوم العمدة: الومنيوم عالى النقاوة 99.7 % مما يجعله آمن صحيا.

نصائح لتنظيف اوانى المطبخ الالومنيوم:

  1. عدم استخدام مادة معدنية خشنة مثل السلك المعدنى لتنظيف الاوانى المنزلية الالومنيوم لتفادى حدوث خدوش او نقر منه. ولكن عند حدوث نقر او خدش يجب عليكى تغيير الاوانى الالومنيوم. مع حلل الومنيوم المصنوعة بمصانع العمدة للاوانى المنزلية نضمن لكى عدم حدوث مثل هذه الاشياء عند الاستخدام الصحيح لاوانى المطبخ الالومنيوم.
  2. تجنبى الصدمات الحرارية للحلل الالومنيوم , بمعنى عدم وضع ماء بارد على الاناء لغسيله بعد رفعه من على الناء مباشرة وهو ساخن جدا.
  3. استخدمى اسفنجة مخصوصة لغسيل الحلل الالومنيوم بدلا من السلك المعدنى , فهذا يحافظ على الاناء الالومنيوم.

منتجات قد تهمك: