اللبانة الالومنيوم مصنع العمدة لاوانى الطهى

لبانه الومنيوم مصنع العمدة

لبانه الومنيوم مصنع العمدة للاوانى المنزلية:

لبانه الومنيوم مصنع العمدة – طقم 3 قطع , مقاسات مختلفة ليكون الطقم مناسب لجميع احتياجات المطبخ , تمتاز الاوانى الالومنيوم المصنوعة بمصانع الومنيوم العمدة بالتوصيل الجيد للحرارة. مما يعمل على انتقال الحرارة الى الطعام بسرعة وبانتظام على جميع اجزاء الاناء. وهذا يجعل الطعام متجانس أى ان الحرارة تنتقل الى كافة الطعام الموجود بالاناء , كما تمتاز لبانه الومنيوم مصنع العمدة بانها مقاومة للصدأ اى انه آمنه صحيا ولا مخاطر منها على صحة الانسان طالما تم استخدامها بالطريقة الصحيحة , وتتميز ايضا بالنعومة الفائقة مما يساعد على سهولة التنظيف, طقم لبانة الومنيوم من مصنع العمدة لتصنيع اوانى الطهى مصنوع من خام الالومنيوم العالى النقاوة بنسة لا تقل عن 99.7 % مما يجعله آمن صحيا , باحجام مختلفة تكفى لسعات مختلفة.
مصنع العمدة يمتلك خبرة لاكثر من 40 عام فى مجال تصنيع اوانى الطهى , كما ان له قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما له من سمعة جيدة.

يتكون طقم لبانة الومنيوم مصنع العمدة من الاتى:

  • طقم اللبانه الالومنيوم من مصنع العمدة عبارة عن 3 لبانه الومنيوم بالغطاء بمقابض استانلس ستيل مقاسات (14 , 16 , 18).

  • سمك اللبانه الالومنيوم من مصنع العمدة: 2.5 ملى , اى ان الاناء ثقيل ويتحمل العمل الشاق ويدوم طويلا دون اى حدوث خدش او نقر به.

  • خام اللبانه الالومنيوم من مصنع العمدة: الومنيوم عالى النقاوة 99.7 % , مما يجعل الاناء آمن صحيا.

كيف نختار الاوانى المنزلية:

ظهرت فى الآونة الاخيرة كثير من الاوانى المنزلية الغير مطابقة للمواصفات , فاستخدام تلك الاوانى فى الطهى قد يسبب نشوء مواد سامه أثناء الطهو مما يؤثر على الصحة , واليك بعض النقاط الواجب اتباعها حتى لا يحدث ضرر على صحتنا وصحة اولادنا:

  1. اختيار الاوانى المنزلية لابد وان يتم يصورة صحيحة. بان تختارى الاوانى المصنوعة باحدى المصانع التى لها باع طويل فى صناعة الاوانى المنزلية وتكون من اولويات المصنع اختيار الخامات الآمنه صحيا.
  2. ان تكون المادة الخام من الالومنيوم عاليه النقاوة , وهذا بالفعل يطمئن المستهلك من سلامة الاناء.
  3. عدم استخدام الاوانى القديمة وخاصة عند ظهور اى نقور او خدوش بها فهذا يجعل الطعام يتفاعل مع خامة الاناء.
  4. شراء واستخدام ملاعق سيلكون عند تقليب الطعام وهو داخل الاوانى المنزلية حتى لا يحدث نقر بالاناء من جراء استخدام ادوات معدنية.

 

منتجات قد تهمك: