اواني المطبخ طقم حلل الومنيوم سوبر

اوانى المطبخ طقم حلل الومنيوم

اوانى المطبخ طقم حلل الومنيوم سوبر- العمدة للاوانى المنزلية:

اوانى المطبخ طقم حلل الومنيوم  سوبر 8 قطع , تصميم رائع للحلل الالومنيوم يجعل اوانى المطبخ تقدم بشكل مميز , تمتاز اوانى المطبخ طقم حلل الومنيوم من مصنع العمدة للاوانى المنزلية. بانها مصنوعة من خام الالومنيوم الجيد التوصيل الحرارى مما يجعلها تعمل على تجانس كافة الطعام. وتسهل من عملية الطهى , كما ان اوانى المطبخ طقم حلل الومنيوم مقاومة للصدأ اى انها آمنه صحيا ولا يوجد اى مخاطر على الصحة منها , طقم الحلل الالومنيوم من مصنع العمدة لتصنيع اوانى الطهى مصنوع من خام الالومنيوم العالى النقاوة 99.7 % مما يجعل الاوانى آمنة صحيا.
مصنع العمدة يمتلك خبرة لاكثر من 40 عام فى مجال تصنيع اوانى الطهى , كما ان له قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما له من سمعة جيدة.

يتكون طقم الحلل الالومنيوم السوبر من الاتى:

  • طقم حلل الومنيوم  سوبر يتكون من 8 حلل الومنيوم بالغطاء بمقابض استانلس ستيل مقاسات من 16 : 30 .
  • سمك طقم حلل الالومنيوم السوبر : 3 ملى , اى انه ثقيل ليتحمل العمل الشاق ويدوم طويلا دون حدوث اى نقر به.
  • خام طقم اوانى المطبخ طقم حلل الومنيوم سوبر: الومنيوم عالى النقاوة 99.7 % , أى انه آمن صحيا , ولا يوجد اى مخاطر على صحة الانسان طالما تم استخدامه الاستخدام الصحيح.

كما يمكننا من تصنيع طقم حلل الالومنيوم بمواصفات مختلفة عن المذكورة بما يتناسب مع طلبات الجملة للسوق المحلى , وطلبات التصدير لمختلف الاسواق العربية والعالمية.

إرشادات استخدام الاوانى الالومنيوم:

  1. لا تستخدم الاوانى الالومنيوم عند ظهور اى نقر او خدش بها , حتى لا تسبب فى تفاعل الاطعمة مع المادة الخام للحلل الالومنيوم , بل يجب تغييرها باخرى جديدة.
  2. تجنبى تخزين الاطعمة بالاوانى الالومنيوم , بل يجب نقل الطعام بعد الطهى الى ادوات تقديم الطعام او الى الاوعيه المخصوصة لتخزين الطعام بالثلاجة.
  3. عدم تنظيف الاوانى الالومنيوم بمادة معدنية مثل السلك المعدنى الخشن لتفادى حدوث خدوش او نقر به.
  4. عدم عمل صدمة حرارية للاوانى الالومنيوم. بمعنى ان لا يكون الاناء الالومنيوم (حلل الومنيوم – صوانى الومنيوم – دماسة فول – كنك – حلل شاورما – طقم تشيكى – ….) ساخن ويتم وضعه مباشرة تحت الماء البارد لغسيله , بل يجب الانتظار حتى يبرد الاناء الالومنيوم ثم يتم غسله بالماء.
منتجات قد تهمك: