طقم الحلل الالومنيوم الكروى - العمدة لاوانى الطهى

حلل الومنيوم

حلل الومنيوم كروى- العمدة للاوانى المنزلية:

حلل الومنيوم كروى – طقم 8 قطع , تصميم رائع للحلل الالومنيوم وشكل مميز , مصمم من اعلى ليكون الغطاء محكم الغلق مما يمنع التبخر ويسرع من عملية الطهى , تمتاز حلل الومنيوم العمدة المصنوعة بمصانع العمدة للاوانى المنزلية بالتوصيل الجيد للحرارة. مما يساعد على توزيع الحرارة بتساوى على جميع اجزاء الحلل الالومنيوم. كما يسرع من عملية طهى الطعام , ومقاومة للصدأ لتكون آمنة صحيا ولا اضرار منها على صحة الانسان طالما تم استخدامها وتنظيفها بالطريقة الصحيحة , كما انها تمتاز بالنعومة الفائقة مما يساعد على سهولة التنظيف وانزلاق المياه بعد التنظيف, طقم الحلل الالومنيوم من مصنع العمدة للاوانى المنزلية مصنوع من خام الالومنيوم العالى النقاوة تم اختيار الخامات من قبل متخصصين فى مجال صناعة اوانى الطهى مما يجعله آمن صحيا.

مصنع العمدة يمتلك خبرة لاكثر من 40 عام فى مجال تصنيع اوانى الطهى , كما ان له قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما له من سمعة جيدة.

يتكون طقم الحلة الالومنيوم الكروى من الاتى:

  • 8 حلل الومنيوم بالغطاء بايادى استانلس ستيل مقاسات من 16 : 30.
  • سمك الحلل الالومنيوم: 2 ملى , مع امكانية تصنيع طقم حلل الومنيوم كروى بالسمك المطلوب ليناسب جميع الاسواق المحلية والعربية والعالمية.

  • خام طقم حلل الومنيوم العمدة: خام الالومنيوم العالى النقاوة 99.7 % ليكون آمن صحيا

ارشادات تنظيف اوانى المطبخ الالومنيوم:

  1. عدم تنظيف حلل الالومنيوم بمادة معدنية خشنة مثل السلك المعدنى لتفادى حدوث خدوش او نقر به. ولكن عند حدوث نقر او خدوش يجب عليكى تغيير الاوانى الالومنيوم , مع حلل الومنيوم المصنوعة بمصانع العمدة للاوانى المنزلية نضمن لكى عدم حدوث مثل هذه الاشياء عند الاستخدام الصحيح لاوانى المطبخ الالومنيوم.
  2. تجنب الصدمات الحرارية للحلل الالومنيوم , بمعنى عدم وضع ماء بارد على الاناء لغسيله بعد رفعه من على النار مباشرة وهو ساخن جدا.

  3. استخدمى اسفنجة مخصوصة لغسيل الحلل الالومنيوم بدلا من السلك المعدنى , فهذا يحافظ على الاناء.

منتجات قد تهمك: