طقم صوانى الالومنيوم - افضل اوانى الطهى من العمدة

صوانى الومنيوم

صوانى الومنيوم افضل اوانى منزلية من مصنع العمدة:

صوانى الومنيوم افضل اوانى منزلية من مصنع العمدة للاوانى المنزلية – طقم صوانى الومنيوم 3 قطع ليناسب جميع احتياجات مطبخك , وتمتاز الاوانى المصنوعة من خام الالومنيوم بمصانع العمدة للاوانى المنزلية. بالتوصيل الجيد للحرارة مما يعمل على توزيع الحرارة بالتساوى على جميع اجزاء الاناء ويعمل على تجانس الطعام , كما انها مقاومة للصدأ لانها خامات تم اختيارها من قبل متخصصين فى مجال صناعة الاوانى المنزلية خبرة لاكثر من 40 عام , تتميز ايضا بالنعومة الفائقة مما يسهل من عملية تنظيف صوانى الومنيوم العمدة ويساعد على انزلاق المياه بسهولة بعد شطف الاناء.

مصنع العمدة له من الخبرة ما يزيد عن 40 عام فى مجال صناعة صوانى الومنيوم افضل اوانى الطهى. مما يساعدنا على تقديم افضل الاوانى المنزلية الآمنة صحيا , كما ان لنا قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما لنا من سمعة طيبة

طقم صوانى الومنيوم يتكون من الاتى:

  • صوانى الومنيوم مقاسات (26 , 28 , 30) , لتكفى جميع احيتاجات المطبخ من الصوانى الالومنيوم.
  • سمك الصوانى الالومنيوم: نصنع صوانى الالومنيوم بسمك 2.5 ملى وسمك 2 ملى.
  • خام صوانى الالومنيوم: الومنيوم عالى النقاوة 99.7 % مما يجعل الاناء آمن صحيا. ولا يوجد اى اضرار على الصحة عند استخدام صوانى الالومنيوم بالطريقة الصحيحة.
  • كما يمكن تصنيع صوانى الالومنيوم بمواصفات أخرى لتفى باحتياجات جميع الاسواق المحلية والدولية. متوفر ايضا من طقم الصوانى الالومنيوم طقم صوانى الومنيوم بالغطاء يمكنك الاطلاع على مواصفاته من هنا.

ارشادات استخدام الاوانى الالومنيوم:

  1. لاتستخدمى صوانى الومنيوم او اى اناء الومنيوم عند ظهور خدوش او تجريح به, فهذا يجعله معرض لتفاعل الاناء مع الطعام.
  2. تجنبى تخزين الاطعمة فى الاوانى الالومنيوم.
  3. عدم تنظيف الصوانى الالومنيوم او اى اناء الومنيوم آخر بمادة معدنية مثل السلك المعدنى لتفادى حدوث خدش او نقر به.
  4. عقب طهى الطعام بالاوانى المنزلية الالومنيوم يتم نقله الى اطباق تقديم الطعام او الى اوعيه التخزين المناسبة لحفظ الطعام بالثلاجة.

منتجات قد تهمك: