طقم طواجن الومنيوم - العمدة لاوانى الطهى

طقم طاجن الومنيوم

طقم طاجن الومنيوم - العمدة للاوانى المنزلية:

طاجن الومنيوم طقم 3 قطع , يستخدم طقم طاجن الومنيوم للفرن بثلاث سعات مختلفة تصلح لجميع احتياجات الطهى لاحسن مذاق , تمتاز اوانى الومنيوم العمدة بالتوصيل الجيد للحرارة. وهذا يعنى توزيع الحرارة بالتساوى على طاجن الالومنيوم مما يساعد على تجانس الطعام المطهو بطقم طاجن الومنيوم العمدة , ومقاومة للصدأ مما يضمن لكى سلامة الاناء المصنوع بمصانع العمدة للاوانى المنزلية. حيث الخامات المطابقة للمواصفات العالمية والتى تم اختيارها من قبل متخصصين فى مجال صناعة الاوانى المنزلية ,كما انها تمتاز بالنعومة الفائقة مما يساعد على سهولة التنظيف, طقم الطاجن الالومنيوم من العمدة لتصنيع اوانى الطهى مصنع من خام الالومنيوم العالى النقاوة 99.7% مما يجعله آمن صحيا.
مصنع العمدة يمتلك خبرة لاكثر من 40 عام فى مجال تصنيع اوانى الطهى , كما ان له قاعدة عملاء كبيرة داخل وخارج مصر لما له من سمعة جيدة.

يتكون طقم الطواجن الفرن الالومنيوم من الاتى:

  • 3 طواجن الومنيوم باحجام مختلفة ليفى بكل احتياجات طهى الطعام بالفرن.

  • سمك طقم طاجن الومنيوم العمدة: 2 ملى.

  • خام طقم طاجن فرن: الومنيوم عالى النقاوة 99.7 % آمن صحيا.

كما نقوم بصناعة طقم طاجن الفرن الالومنيوم بمواصفات متعددة تبعا للسوق المستهدف.

طرق لتجنب حرق الاوانى المنزلية:

مهم جدا تعلم وصفات جديدة لطرق الطهى ولكن من المفيد ايضا تعلم طرق للحفاظ على صحتنا وصحة اولادنا , فعند حرق اوانى الطهى المستخدمة فى المطبخ يؤدى ذلك الى احتمال وقوع اضرار بصحتنا وصحة افراد عائلتنا. وبالتالى من الهام جدا معرفة الاسباب التى تؤدى الى احتراق الاوانى المنزلية. ومحاولة تجنب هذه الاسباب لنحصل على أكل صحى ومفيد , ونستعرض فى السطور القليلة بعض الاسباب التى تؤدى الى هذا وطرق تجنبها:

  1. تسخين الاوانى: لاتضعى الطعام المراد طهيه فى إناء مازال باردا , فهذا قد يؤدى الى التصاق الطعام بالاناء عندما يسخن الاناء. والافضل قم بتسخين الاناء اولا بكمية قليلة من الزيت ثم ضعى الطعام المراد طهيه. فهذا يقلل من احتمالية التصاق الطعام بالاناء.
  2. المحافظه على تقليب الطعام بانتظام اثناء الطهى , ففى كثير من الاحيان نغفل عن الطعام وهو على النار وهذا يؤدى الى زيادة حرارة الطعام الملامس لسطح الاناء. دون باقى اجزاء الطعام مما يجعله عرضه للالتصاق بالاناء.

  3. تنظيف الاوانى المنزلية المستخدمة فى الطهى قبل عميلة الطهى , فعند وجود اى عوالق بالاناء والبدء بالطهى دون التخلص من هذه العوالق. قد يؤدى الى احتراقها وحرق جزء من الطبقة الملامسة له.

منتجات قد تهمك: