مصفاه الومنيوم بمقابض - العمدة للاوانى المنزلية

مصفاة الومنيوم بمقابض

مصفاة الومنيوم بمقابض - العمدة للاوانى المنزلية:

مصفاة الومنيوم بمقابض استانلس ستيل وارجل لتثبيت المصفاة. الهدف منها تسهيل عملية تصفية الماكولات بعد واثناء طهى الطعام , مصنوعة من اجود الخامات المطابقة للمواصفات العالمية. الومنيوم عالى النقاوة 99.7 % مما يجعلها من الاوانى الصحية مع مراعاة استخدامها بالطريقة المثلى مع عدم ظهور نقر او خدش بها , كما تمتاز مصفاة الومنيوم بمقابض المصنوعة بمصانع العمدة للاوانى المنزلية. بالتوصيل الجيد للحرارة ومقاومة الصدأ مما يجعل مصفاة الومنيوم بمقابض. آمنة صحيا ولا يوجد اضرار منها على الصحة العامة.

مصنع العمدة له باع طويل فى تصنيع الاوانى المنزلية من خام الالومنيوم. خبرة لاكثر من 40 عام , وهذه الخبرة تمكنا من تصنيع اجود اوانى الطهى والمماثلة لشروط الصحة , كما ان لنا قاعدة عملاء كبيرة فى الاسواق المحلية والعربية والعالمية.

مواصفات المصفاة الالومنيوم:

  • مصفاة الومنيوم من مصنع العمدة للاوانى المنزلية لها اكثر من مقاس , اكثرهم طلبا 30 , 36.

  • سمك مصفاة الومنيوم العمدة: 2ملى , اى انها مصفاة تتحمل العمل الشاق وتعيش طويلا.

  • خام المصفاة الالومنيوم: الومنيوم عالى النقاوة 99.7 % آمن صحيا , ولا يوجد منه اى مشاكل على الصحة العامة طالما تم استخدامه بالطريقة الصحيحة.

ارشادات استخدام الحلل الالومنيوم:

  1. لا تستخدمى الحلل الالومنيوم عند ظهور خدش او حدوث نقر بها ,فهذا قد يعرض الطعام الى التفاعل مع خام الاناء فقد يؤدى الى اضرار , فعند ظهور مثل هذه الخدوش او النقر يجب تغيير الحلل الالومنيوم.

  2. تجنبى تخزين الاطعمة بالحلل الالومنيوم , عقب طهى الطعام بالاوانى الالومنيوم بجب نقلها الى اوعية التخزين الخاصة بحفظها فى الثلاجة , او نقلها الى اوانى تقديم الطعام.

  3. عدم تنظيف الحلل الالومنيوم بمادة معدنية مثل السلك المعدنى الخشن. لان هذا يجعلها عرضة لحدوث خدوش بها.

منتجات قد تهمك: